كمال الاجسام - فيتنس العرب
أهلاً و سهلاً بك في منتدى فيتنس العرب لكمال الأجسام
أكبر منتدى عربي لكمال الاجسام
هنا تجد كل جديد في عالم كمال الأجسام
أنظمة غذائية كمال أجسام برامج تدريب كمال أجسام قسم للإجابة عن أسئلة الأعضاء و المزيد

إذا كنت عضواً فإضغط على زر الدخول
أما إذا كنت زائراً فنتشرف بدعوتك للتسجيل معنا بالضغط على زر تسجيل

بحصولك على العضوية المجانية في المنتدى يحق لك قراءة كل المواضيع في المنتدى و الرد عليها و طرح جميع أسئلتك ليجيب عنها المختصون
المواضيع الأخيرة
» تمارين الأكتاف آرنولد الضغط الجانبي
الثلاثاء فبراير 13, 2018 3:50 pm من طرف pagearab

» تمارين الأكتاف على الجهاز أمامي
الثلاثاء فبراير 13, 2018 3:45 pm من طرف pagearab

» استفسار عن بروتين
الإثنين فبراير 05, 2018 6:48 pm من طرف زائر

» افضل بروتين لزيادة الوزن
السبت فبراير 03, 2018 8:45 pm من طرف axax

» الخلاصة || كيف تزيد وزنك بشكل طبيعي || (اهم النصائح التي تساعدك على زيادة وزنك)
السبت يناير 13, 2018 5:59 am من طرف iron man

» طريقة استخدام Serious mass و Amino aside 2222
الإثنين يناير 08, 2018 5:18 am من طرف زائر

» Dennis Wolfe’s Pre-Contest Diet
الأربعاء يناير 03, 2018 1:45 am من طرف abufahadkuwait1

»  نظام د. جو ريتشارد لخفض الوزن أكثر من رائع للكل
الثلاثاء يناير 02, 2018 10:17 pm من طرف abufahadkuwait1

» Bodybuilding Pre-Contest Diet Plan
الثلاثاء يناير 02, 2018 10:02 pm من طرف abufahadkuwait1

» كيف تنشف قبل البطولة (الطريقة الصحيحة للتنشيف)
الثلاثاء يناير 02, 2018 9:54 pm من طرف abufahadkuwait1

» نظام غذائي رائع لكل ممارسي كمال الاجسام
السبت ديسمبر 30, 2017 9:02 am من طرف abufahadkuwait1

» التنشيف كل ما تريد معرفته عن التنشيف و كيف تنشف جسمك
السبت ديسمبر 30, 2017 8:58 am من طرف abufahadkuwait1

» تمارين لعضلات الجوانب لمعدة بالفيديو
الأربعاء ديسمبر 27, 2017 5:58 pm من طرف iron man

» مجموعة اغاني للتحفيز في الجيم
الأربعاء ديسمبر 27, 2017 4:50 pm من طرف iron man

» السن المسموح به لكمال الاجسام
الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 4:43 am من طرف زائر

» ٩وصفات متنوعة من مشروبات الشتاء الساخنه
الإثنين ديسمبر 04, 2017 10:40 pm من طرف غيبتگ تنهي حضوري

» طريقة سهلة و سريعة و رخيصة لزيادة الوزن 11 كيلو في شهر واحد فقط
السبت ديسمبر 02, 2017 7:15 am من طرف iron man

» تمارين تساعد على التخسيس
الأحد نوفمبر 26, 2017 7:25 pm من طرف iron man

» برنامج غذائي
الأحد نوفمبر 26, 2017 7:22 pm من طرف iron man

» زيادة الوزن
الأحد نوفمبر 26, 2017 7:22 pm من طرف iron man

» أنا مبتدا ياليت تساعدوني بخصوص البروتين !
الأحد نوفمبر 26, 2017 6:40 pm من طرف iron man

» كيفية انقاص 10 كيلو من الوزن بسرعة في اقل من شهر واحد
الأحد نوفمبر 26, 2017 5:26 am من طرف iron man

» نظام غذائي بسيط جدا لبناء العضلات و زيادة الوزن 2700 سعرة
الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:45 am من طرف iron man

»  اي مكمل اخده يزيد وزن بدون...
الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:32 am من طرف iron man

» استفسار من المختصين في كمال الاجسام .
الأربعاء نوفمبر 22, 2017 12:29 am من طرف iron man

» برنامج 5*5 لزيادة القوة و بناء العضلات للمبتدئين
الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 12:01 am من طرف iron man

» النصائح الستة الاساسية للمبتدئين في كمال الاجسام
الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:39 pm من طرف iron man

» احترس من الفيسبوك
الأحد نوفمبر 19, 2017 9:45 pm من طرف جنة الورد

» ازاى تبدا حياتك من الصفر
الخميس نوفمبر 16, 2017 10:01 pm من طرف الضوء الساطع11

» معرفة كمية الجرام بالسكوب المرفق مع المكمل الغذائي
الأربعاء نوفمبر 08, 2017 8:50 pm من طرف زائر

تصويت

ما هي أفضل عضلة و أكثرها جمالاً في رأيك ؟

24% 24% [ 255 ]
16% 16% [ 178 ]
26% 26% [ 277 ]
15% 15% [ 157 ]
8% 8% [ 87 ]
6% 6% [ 70 ]
5% 5% [ 58 ]

مجموع عدد الأصوات : 1082


الرجاء المساعده الرجاء

اذهب الى الأسفل

الرجاء المساعده الرجاء

مُساهمة من طرف منتصر في السبت سبتمبر 29, 2012 6:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم
حبيت اقول اشكركم على كل المجهود الذي تقدموه للفائده والخدمه صراحه موقع ممتاز جدا جدا
بخصوص موضوعي
اول شي التغذيه
فطوري بياض بيضة وحده كاس حليب وجبن بوك ملعقة وحده وزبدة فول سوداني ملعقة وحده
الغداء صدر دجاجه مع الرز
ماقبل التمرين عصير برتقال
بعد التمرين مباشرة كاس حليب
العشاء مكرونه او رز

التمارين طبعا منزليه لان الصالات مكلفة العب ساعة وحده
وعندي شوية مشاكل في عضلة الترابيس الجهة اليسار فيها ميول شوي وعضلة السمانه اليمن اصغر شوي من اليسرى هل ستتعدل مع مرور الايام والتمارين لاني خايف بصراحه
وعندي بعد عضلات البطن مو متساويه هل تتساوى بعد مرور الايام والتمارين
بليز افيدوني

منتصر
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 29/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرجاء المساعده الرجاء

مُساهمة من طرف price of love في السبت سبتمبر 29, 2012 6:35 pm

عزيزي
ان التمرين في المنزل ينفع فقط من ناحية تنشيط الجسم وتقويته والكثير من الفوائد وكما يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم ,,,,,, ولاكن هذا لا يغني عن الذهاب الى صالة الرياضة
ومع التكلفة العالية في بعض الاحيان يلجئ الشاب الى ممارست الرياضة في المنزل كما هو الحال معك بارك الله فيك واتمنالك التوفيق ولا تترك الرياضة استمر معها حتى لو كانت تمارسها بالمنزل
اما عن الزيادة او الضخامة بالكتلة العضلية جهة اعلى او اكبر من جهة الخرى هذا امر طبيعي يحدث احيانا لا مشكلة في ذالك
استمر في ممارسة الرياضة وسوف تختفي المشكلة هذه مع مرور الوقت لا تقلق
شكرا لتواصلك معنا

price of love
مشرف قسم الاستفسارات

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرجاء المساعده الرجاء

مُساهمة من طرف منتصر في السبت سبتمبر 29, 2012 10:12 pm

بارك الله فيك يااخوي ويرحم والديك
بس عندي استفسار بسيط هل وجبة الفطور يعني مناسبه من ناحية البروتين والكبربوهيدرات

منتصر
عضو مشارك
عضو مشارك

عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 29/09/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الرجاء المساعده الرجاء

مُساهمة من طرف price of love في الأحد سبتمبر 30, 2012 7:56 pm

نعم عزيزي امن وجبة الفطور جيدة ولاكن ملاحظة واحدة تناول البيض كاملا يعني صفار البيض مع البياض ولا تقوم بتناول البياض فقط
واذا استطعت ان تقوم بتناول بيظتين مع كوب حليب وتخلطهم بالخلاط مع ملعقتين من السكر سوف يكون ذات فائدة كبيرة لك فانه تزودك بنسبة عالية من البروتين هذا طبعا مع تناول وجبت فطور وليس شرب الحليب والبيض فقط بدون تناول وجبة الفطور
علما ان اهم وجبة للانسان هية وجبة الفطور
شكرا لتواصلك معنا

price of love
مشرف قسم الاستفسارات

عدد المساهمات : 145
تاريخ التسجيل : 10/06/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى